بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اهلاً بك يا زائر في ملتقى مدريدي للأبدghrg,,rrrr554444rr4rfاذا كنت عضواً فتفضل بالدخول اذا رغبت,, أو التسجيل
ان لم تكن عضواً وإذا رغبت في الانضمام إلى اسرة ملتقى مدريدي للأبدrrrr554444rr4rf
سنتشرف بتسجيلك,,,,,سجل الآن معنا مجاناً للمدريديين!!!,,لا تقرأ وتنسخ وترحل!!!,,شارك معنا!!!,,على الأقل بموضوع جديد و رد جديد!!!,,وسوف تجد كل شيء تريده وترغب به!!!,,وستجد كل شيء عن ريال مدريد والرياضة وكل الأشياء العامة!!!,,
شكرا لكم على حسن تعاونكم معنا,,,
,,,ادارة المنتدى,,,

ملتقى مدريدي للأبد
موقع يختص بنادي ريال مدريد الإسباني باللغة العربية

 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  قوانين وقواعد وشروط وضوابط المنتدىقوانين وقواعد وشروط وضوابط المنتدى  إتصل بناإتصل بنا  مدونة ملتقى مدريدي للأبدمدونة ملتقى مدريدي للأبد  مدونة نادي ريال مدريد الإسبانيمدونة نادي ريال مدريد الإسباني  
 
اعـــلان   اعلن معنا فقط بـ 10$ (دولار)  ولمدة شهرين كاملين للمزيد اضغط هنا

شاطر | 
 

 أنشيلوتي "لا معلومات حول دي ماريا ولسنا بحاجة إلى مهاجم"

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
MADRIDI4EVER
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

الثور الخنزير ذكر الدولة :
تاريخ التسجيل : 13/07/2009
عدد المساهمات : 148
العمر : 22
النقاط : 3728
النادي المفضل :
اللاعب المفضل : C.Ronaldo
المزاج :
نشاط العضو نشاط العضو : 999999999
إحترام العضو لقوانين المنتدى :
100 / 100100 / 100

الاوسمة :
my messages : مدريدي وأفتخر!!!,,,مدريدي للأبد!!!,,,مــــدريـــــديــــ مــــتــــعـــــصــــبـــ....

مُساهمةموضوع: أنشيلوتي "لا معلومات حول دي ماريا ولسنا بحاجة إلى مهاجم"   الإثنين يوليو 28, 2014 10:32 am




ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي أكد أن فريقه ليس بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد تعويضاً لرحيل موراتا.


ذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد أكد خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده السبت في القاعة الإعلامية لملعب كاليفورنيا الأميركي أن فريقه ليس بحاجة إلى التعاقد مع مهاجم جديد تعويضاً لرحيل موراتا مؤخراً إلى يوفنتوس الإيطالي.

واعتبر المدرب الإيطالي أنه لا يمتلك معلومات مؤكدة حول انتقال الأرجنتيني أنخل دي ماريا إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنس في أيلول/سبتمبر مقابل 70 مليون يورو كما سرت الأخبار، ولا يوجد أخبار جديدة في سوق الانتقالات.

وقال "سيبدأ دي ماريا تمارينه مع ريال مدريد في 5 آب/أغسطس مع زملائه". وأضاف "أنهى أنخيل كأس العالم مصاباً وكان يستريح طيلة هذه الفترة".

وقال المدير الفني الإيطالي بكل وضوح: "أعتقد أننا لدينا لاعبين نثق كثيراً بقدراتهم في هذا الفريق مثل بنزيما، بالإضافة إلى لاعبين أخرين يمكن توظيفهم في هذا المكان.. إيسكو يمكنه أن يلعب كلاعب وسط متقدم.. لا يهم وجود رأس حربة صريح يحرز العديد من الأهداف ولكن الأهم هو وجود لاعب يستطيع التمرير إلى بيل وكريستيانو.. لن نبحث عن مهاجم آخر لأننا لسنا بحاجة إلى ذلك".

وفي معرض رده عن سؤال حول غاريث بايل قال أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحافي الذي عقب مباراة فريقه أمام انتر الإيطالي في بطولة الكأس الدولية للأبطال الودية: "أعتقد أنه يمكنه أن يستفيد من هذه الفترة الإعدادية التي لم يحالفه الحظ في الاستفادة منها في الموسم الماضي.. أعتقد أن بايل سيكون أفضل هذا العام.. سيكون موسماً مختلفاً بالنسبة له خصوصاً في المباريات الأولى التي سيكون خلالها في أفضل حالاته الفنية والبدنية".

وتطرق أنشيلوتي أيضاً إلى الحديث عن اللاعبين الناشئين، حيث قال: "أنا راض عن أداء اللاعبين الشباب في هذه المباراة.. لقد برهنوا على شخصيتهم القوية وهذا يعتبر شيئا جيداً بالنسبة لقطاع الناشئين بشكل عام".

من ناحية أخرى، تحدث أنشيلوتي عن تعاقد ريال مدريد مع النجم الكولومبي خاميس رودريغيز وتابع: "سينضم إلى الفريق في الأول من آب/أغسطس.. هو يملك كل المقومات التي تؤهله للعب ضمن صفوف فريقنا.. إنه لاعب شاب ويمثل استثماراً حقيقياً بالنسبة للمستقبل".
المصدر:
موقع الجزيرة الرياضية
http://www.ar.beinsports.net/football/article/1b9ifkm386zgr19onb67vn5uuc/أنشيلوتي-لا-معلومات-حول-دي-ماريا-ولسنا-بحاجة-إلى-مهاجم

_________________________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://www.madridi4ever.riadah.org
 
أنشيلوتي "لا معلومات حول دي ماريا ولسنا بحاجة إلى مهاجم"
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ريال مدريد :: قـنـاة ريـال مـدريـد الإخبارية \ Realmadrid News Channel-
انتقل الى: